أخبار ومستجدات تربوية

وزارة التربية الوطنية تحتفي بالمتعلمات والمتعلمين المتفوقين

 

نظمت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، مساء اليوم السبت بالرباط، حفلا لتتويج، المتعلمات والمتعلمين المتفوقين في الامتحانات الإشهادية، وفي المجالات الفنية والثقافية والإبداعية والرياضة المدرسية، وذلك بحضور رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني.

وتم أيضا خلال هذا الحفل، الذي تميز بتقديم عروض موسيقية وفنية أدتها مجموعة من الشباب والأطفال ينحدرون من جميع جهات المغرب، تتويج الفائزبن في المباريات والمسابقات الوطنية، وكذا تكريم الأطر الإدارية والتربوية المتوجة بجائزة الاستحقاق المهني المنظمة بشراكة مع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين.

وفي كلمة بالمناسبة، أعرب السيد العثماني عن افتخاره وسعادته بهذا الاحتفال، الذي يأتي تقديرا للتميز الأكاديمي والإبداع المدرسي، وأيضا عرفانا بالجهود الكبيرة التي بذلها المتوجون من الشباب والموظفون الإداريون والتربويون وأسر التلاميذ.

كما شدد على أهمية تضافر جهود الأسر وجمعيات آباء وأولياء التلاميذ و المسؤولين وأطر القطاعات المعنية للارتقاء بالتعليم المغربي إلى المستوى المأمول.

المصدر

أخبارنا

اقرأ أيضا  الأكاديميات تعد بصرف أجور الأساتذة المتعاقدين متم هذا الشهر
بات بالامكان الان ارسال ملفاتكم، وثائقكم او ومقالاتكم الينا. ابعثوا مشاركاتكم ، اقتراحاتكم أو اراءكم وسوف ننشرها في حينها.

ابعث مساهمتك الان
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق