أخبار ومستجدات تربوية

تجهيز قاعة مغطاة بخنيفرة لاحتضان اختبارات البكالوريا

في إطار الإستعدادات الجارية لتنظيم امتحانات البكالوريا، دورة يونيو 2020، باقليم خنيفرة، قام عامل إقليم خنيفرة محمد فطاح، رفقة المدير الإقليمي لمديرية وزارة التربية الوطنية بخنيفرة فؤاد باديس، مرفوقا بشخصيات مدنية وعسكرية، أمس الإثنين، بزيارة تفقدية لمركز الاعتكاف بمديرية خنيفرة، وكذا مركز الامتحان بالقاعة المغطاة.

عامل الاقليم والوفد المرافق له، وفق بلاغ صادر عن المديرية، وقف على مدى جاهزية هذه المراكز التي ستجرى بها امتحانات الباكلوريا –الدورة العادية-يوليوز 2020 ، والإجراءات المتخذة لتنظيم هذه الإمتحانات وتأمينها، في ظل التدابير الوقائية والاحترازية التي اتخذتها المديرية في إطار التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، وبهدف ضمان السلامة الصحية للمترشحات والمترشحين والأطر الإدارية والتربوية المشرفة على الامتحانات.

وأضاف البلاغ ذاته، الذي تتوفر “العمق” على نسخة منه، أن المدير الإقليمي فؤاد باديس، استعرض أمام عامل الإقليم محمد فطاح، معطيات مفصلة حول وضعية وتجهيزات مركز الاعتكاف المخصص للإعداد المادي للامتحانات، وكذا إجراءات السلامة الصحية وظروف إيواء الطاقم الإداري المكلف بهذا الإعداد بالمركز الإقليمي للامتحانات.

بعد ذلك، تفقد عامل الإقليم مركز الامتحان بالقاعة المغطاة والذي سيستقبل ما مجموعه 81 مترشحة ومترشحا من المتمدرسين بالقطب العلمي، واستمع لشروحات  المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لخنيفرة حول التدابير وإجراءات السلامة المتخذة من قبل المديرية لضمان إجراء هذه الامتحانات في ظروف جيدة، تأخذ بعين الاعتبار الأبعاد الوقائية لتفادي انتشار فيروس كوفيد 19، وفق ذات البلاغ.

 

المصدر

al3omk.com

بات بالامكان الان ارسال ملفاتكم، وثائقكم او ومقالاتكم الينا. ابعثوا مشاركاتكم ، اقتراحاتكم أو اراءكم وسوف ننشرها في حينها.

ابعث مساهمتك الان
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى