بكالوريا

بلاغ يهم المرشحين الأحرار للبكالوريا : ضرورة تفعيل البريد الالكتروني

دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المترشحات والمترشحين الأحرار لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2018-2017، إلى ضرورة تفعيل بريدهم الإلكتروني الموضوع رهن إشارتهم في بوابة “ترشيحات” (www.taalim.ma).

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء (17 أبريل)، أن هذا البريد الإلكتروني يعتبر أساسيا وضروريا لجميع المترشحات والمترشحين من أجل الولوج إلى خدمة “منحتي” للحصول على منحة التعليم العالي وكذا التوصل بنتائج امتحانات البكالوريا. وأضافت أن الولوج إلى بوابة “ترشيحات” الخاصة بالمترشحات والمترشحين الأحرار يتم عبر الرابط (http://candidaturebac.men.gov.ma )، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستعمل وكلمة المرور اللذين استعملا في مرحلة التسجيل الأولى عند الترشح.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص كيفية تفعيل البريد الإلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة ( www.men.gov.ma )، وفي حالة وجود صعوبة في تفعيله، يرجى ربط الاتصال بالمديرية الإقليمية التي ستجرى في دائرة نفوذها امتحانات البكالوريا دورة 2018.

اقرأ أيضا  انطلاق عملية الترشيح لولوج الأقسام التحضيرية للمدارس العليا - دورة 2018
بات بالامكان الان ارسال ملفاتكم، وثائقكم او ومقالاتكم الينا. ابعثوا مشاركاتكم ، اقتراحاتكم أو اراءكم وسوف ننشرها في حينها.

ابعث مساهمتك الان
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى