أخبار ومستجدات تربوية

بعد تداول فيديو صادم لتلاميذ يتعاطون السلسيون.. أمن بني ملال يحقق

بعد انتشار مقطع فيديو، يظهر تلميذات وتلاميذ، يتعاطون مخدر اللصاق، المعروفة بالسيلسيون، تفاعلت المصالح الامنية ببني ملال بشكل جدي مع الموضوع، وفتحت تحقيقا فؤ النازلة.

و اوضحت ولاية أمن بني ملال في بلاغ لها يومه السبت، أن الدائرة الرابعة للشرطة بمدينة بني ملال، باشرت بشأن الفيديو المذكور بحثا دقيقا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية هي في طور التحقيق لدى مصالح الأمن العمومي بمدينة بني ملال، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بتاريخ 30 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أنها استمعت لتلميذة قاصرة تبلغ من العمر 12 سنة بحضور ولي أمرها، كما تم تحصيل إفادة أحد الشهود بغرض تحديد ظروف وملابسات تعاطي تلك المادة المخدرة، وتشخيص المتورطين في ترويجها.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، يضيف البلاغ، عن التوصل إلى هوية الشخص المتورط في تزويد القاصرة بتلك المادة المخدرة، والذي يجري البحث لتوقيفه وإخضاعه للأبحاث التمهيدية اللازمة، كما تتواصل التحريات للاستماع لباقي التلاميذ الذين ظهروا في الشريط وهم يتعاطون تلك المواد، والذين تبين أنهم استهلكوها في مكان منعزل بعيد عن مؤسستهم التعليمية.

وأشار ذات المصدر إلى أن مصالح الأمن الوطني تفاعلت مع هذا الشريط من منظور دورها الرئيسي في مكافحة كل المظاهر المفرزة للجنوح والإدمان، وكذا سعيها لتحصين التلاميذ والناشئة ضد كل الجرائم والأفعال المشوبة بعدم الشرعية.

المصدر

AHDATH.INFO

اقرأ أيضا  إسلاميون ويساريون يتحدون الحكومة بكشف مُحرضي التلاميذ الغاضبين
بات بالامكان الان ارسال ملفاتكم، وثائقكم او ومقالاتكم الينا. ابعثوا مشاركاتكم ، اقتراحاتكم أو اراءكم وسوف ننشرها في حينها.

ابعث مساهمتك الان
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق