سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية – Politique de confidentialite

وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و يجمعها موقع “المنهاج الجديد” وكيفية استخدامها.

توضح سياسة الخصوصية ما يلي:

  • المعلومات التي نجمعها وسبب جمعها،
  • كيفية استخدام تلك المعلومات،

الكوكيز :
موقع “المنهاج الجديد” يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ، و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

شركاؤنا الاعلانيون يستعملون الكوكيز ، والملفات على موقعنا، ومن بين هؤلاء جوجل أدسنس. خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر في موقع “المنهاج الجديد” و هي ترسل مباشرة إلى المتصفحات.

موقع “المنهاج الجديد” لا يتحكم في هذه المواقع وليست مسؤولا عن محتواها، والاعلانات التي يقدمها، أو ممارسات الخصوصية الخاصة بها. ونحن نحثكم على مراجعة سياسة الخصوصية المنشورة على مواقع الويب التي تزورها قبل استخدام الموقع أو تقديم معلومات شخصية.

يمكنك تعطيل الكوكيز متى أردت ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكوكيز مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .

استخدام المعلومات:

المعلومات التي نجمعها يمكن أن تستخدم لـ :

  • تخصيص تجربتك والاستجابة للاحتياجات الفردية الخاصة بك
  • عرض محتوى الإعلانات بشكل مخصص
  • تحسين موقعنا على الانترنت
  • الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني

القائمة البريدية :
بتسجيلك في القائمة البريدية لموقع “المنهاج الجديد” فان خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره.

التغييرات على هذه السياسة:

يحتفظ موقع “المنهاج الجديد” بالحق في تحديث أو تعديل هذه السياسة، في أي وقت ودون إشعار مسبق، عن طريق نشر نسخة منقحة من هذه السياسة على هذه الصفحة .

إغلاق