اتفاقية النشر والاستخدام

مرحبا بك على موقع “المنهاج الجديد” الذي يتيح لك الاطلاع والتفاعل مع المحتوى المقدم ، عن طريق نشر تعليقات القراء أو اسهاماتهم.

باستخدامك لهذا الموقع، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.

تخضع التعليقات لمراجعة المشرف على الموقع  “المنهاج الجديد” وفقا لسياسة النشر، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.

كما تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع، مع الاحتفاظ بحق “المنهاج الجديد” في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر.

الهدف من خدمة التعليقات هو تكوين نقاش يغني المحتوى المنشور، لذا «احرص عزيزي القارئ على أن يكون تعليقك مرتبطاً بالمحتوى، ويبتعد عن النقاشات الجانبية»، و«احرص على ألا يتحول النقاش إلى جدل بدون طائل».

لا تقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام تليفونات شخصية، عناوين …)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي، ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على خصوصيتكم وسلامتكم الشخصية.

 

بات بالامكان الان ارسال ملفاتكم، وثائقكم او ومقالاتكم الينا. ابعثوا مشاركاتكم ، اقتراحاتكم أو اراءكم وسوف ننشرها في حينها.

ابعث مساهمتك الان
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق